30/03/2014

الفرق بين ارباح الاعلانات المصورة والمكتوبة وطريقة زيادة الارباح

الفرق بين ارباح الاعلانات المصورة والمكتوبة وطريقة زيادة الارباح
فكيف يكون ذلك؟


هناك من يملك مدونة مجانية تحتوي على 1000 زائر يوميا مثلا ولكنه يربح منها ربع ما هو متاح له بل وهناك من يفرِط في الربح من جوجل ادسنس الكثير والكثير وهو لا يدري..

كيف لنا ان نحصل على اكبر قدر من الارباح من جوجل ادسنس؟

وبابسط قدر من الزوار؟




تجربتي الشخصية تقول ان هناك عدة عوامل تتحكم ف ارباح جوجل ادسنس وهي :



اماكن وضع الاعلانات

انواع الاعلانات المصورة او المكتوبة



نبدئ بالاماكن التي تحرض الزائرعلى النقر على الاعلانات الخاصة بجوجل ادسنس

افضل مكان لوضع الاعلان الخاص بجوجل ادسنس هو داخل الموضوع


وهذا يترتب عنه زيادة كبيرة في نسبة النقر من الظهور وتضاعف كبير في الارباح يصل الى الى ثلاث اضعاف ماكنت تحصله في اليوم الواحد حيث تكون نسبة نقر الزائر على الاعلانات ثلاث مراة عندما يكون الاعلان داخل الموضوع.

ولكن احذر ارتفاع نسبة النقر الى الظهور الى اكثر من 10% قد يكلفك مراقبة شديدة من خوارزميات جوجل خاصة اذا كنت تملك مدونة غير متخصصة وتتكلم في مجالات متنوعة ومتفرعة.

اما اذا كنت تملك مدونة متخصصة في مجال معين لاغير فلا تخف من ارتفاع نسبة النقر الى الظهور.





الان نمر الى طريقة تضاعف عدد نقراة الاعلانات الموجودة داخل الموضوع وتضاعف الارباح منها ايضا.



هناك الكثير من الاشخاص من يفضلون الاعلانات المصورة ربما لجمالها او لملائمتها الموقع او لغير ذلك من الاسباب!

 ولكني اخالفهم الراي في ذلك

وساستعرض لكم جدول يوضح ما اريد ان أصل بكم اليه

الجدول يمثل العائد الذي حصلت عليه من الاعلانات الصورية والمكتوبة من الف زيارة :


الاعلانات المصورة
الاعلانات المكتوبة
عدد الزيارات
1000
1000
عدد النقرات
22
62
معدل سعر النقرة
0.03 سنت
0.05
نسبة النقر الى الظهور
2.2 %
6.2 %

وهذا الجدول يمثل دليل قاطع على ان الاعلانات المكتوبة ذات اداء افضل بكثير من الاعلانات المصورة سواء كان ذلك في الاغراء على النقر ام في سعر النقرة


كما ان الاعلانات المصورة قد تظهر فيها بعض  الصور الفاضحة بين الحين والاخر وهذا سبب اخر يدعوا الى الابتعاد عنها .
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة اسرار الربح النت